بالدموع و في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي التفاصيل الكاملة لقصة فيديو الخليجيين المزورين


Генерируем линк для скачивания, подождите пожалуйста . . .


Линк для скачивания сгенерирован.


Опубликовано: 4 months ago
في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي تفاصيل فيديو خليجيين المزيفيين و كيف تعرضت لنصب و تحرش الجنسي في حفل نظمته مجموعة فيسبوكية "



قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.

اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
http://bit.ly/2aYOdAx

Chouftv - شوف تيفي
شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب

ChoufTV
Site Web Officiel: http://ChoufTV.ma
Page Facebook: https://facebook.com/ChoufTV.Maroc
Compte Twitter: https://twitter.com/ChoufTVMa
Page Google+: https://plus.google.com/+ChoufMedia
Chaine Youtube: https://youtube.com/ChoufMedia
#chouftv #maroc


Поделиться:


comment  Комментарии

بسم الله رحمن رحيم ....أتئمرون ناس بي لبر وتنسونا انفسكم وانتم تاتلون لكتاب ...لا اله الا الله محمد رسول الله

1 day ago

قال الله سبحانه وتعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) ظهر الفساد في البر والبحر، الفساد في البر بما يصيبوا الأرض من منع البركات، وغور المياه، وانحباس الأمطار، ويبس الأشجار وغير ذلك، وإصابة الثمار وكساد الأموال والتجارات وغير ذلك من أنواع العقوبات التي كلها نشاهدها، ولكن لا نعتبر ولا نبحث عن أسباب هذه العقوبات بل منا وفينا وبين أظهرنا من يكتب ويقول ليست هذه المصائب وهذه الآفات بسبب الذنوب، إنما هذه كوارث طبيعية تجري بدون سبب من الناس وهذا تكذيب لقوله تعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ)،تكذيب لقوله تعالى:(وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ)، هذه قسوة للقلوب، والعياذ بالله(فَلَوْلا إِذْ جَاءَهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَكِنْ قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) هذه غفلة عن سنن الله الكونية وإعراض عن تدبر القرآن والاعتبار الذي أمر الله جلَّ وعلا به فيما يجري من الحوادث، ومع هذا يسرحون ويمرحون ولا ينكر عليهم ولا يمنعون من أقوالهم الباطلة ونشرها وكتابتها، قبلهم من قال(قَدْ مَسَّ آبَاءَنَا الضَّرَّاءُ وَالسَّرَّاءُ)

4 days ago

كبرات فعيني وحترمتها

6 days ago

اسير الممسوخه نعلت لله وعليك الى يوم دين طراكس بيه غدموت انشاءلله

6 days ago

15:37 كتقولي لحق

6 days ago

التقاي الله هاد شي راه حرام الله يعفو عليك راكي غاية

1 week ago

يخوتو هاد الجرثومة جبهة باز

1 week ago

باش. بترمة

1 week ago

متبانش 28 عام

1 week ago

1 week ago

wach hadi kata3raf lah

1 week ago

Lah yhdik nar jahanm 3amra bl3yalat tobi 3alamat sa3a bano

1 week ago

🖕🖕🖕

1 week ago

Ouachaouahtou le Maroc
Une vedios avec sa chemise de nuit et ses grosses fesse pourée circule dans les sites pornographiques.
Tout ça pour l'argent.
Atfoooooo alik

1 week ago

Allah y3fou a3lik

1 week ago

رجال الأمن هما القحاب لكبار

1 week ago

شوفى كاع من ماقتلوكش حمدى الله وماغتاصبوكش راكى غالطة والطريق اللى شادة صعيبة بزاف والله يعفو عليك

1 week ago

****

2 weeks ago

أودي الله يهديك انا كنصحك لوجه الله وهو اعتزل هاد مهنة وديري شي عمل في حلال وتهناي من زداع

2 weeks ago

هدي مزيانا البرد ها تع الحوى ههههه الله ينصر سينا

2 weeks ago

تقاداو الرجال فالمغرب تقريبا بقاو غي الشمايت و الخنز

2 weeks ago

وا را داروری ادبرو لیک هکاک حیت نتی بارکا تما کدوری فی حشاکوم

2 weeks ago

انقي الله يااختي
بغيتك منك جواب واحد واش بغيتي بنتك تكون شيخة بحالك؟

2 weeks ago

وا دابا لي عندها ترمة كبيرة ولاة فنانة ويقهروك بذكر الله و الإسلام و الله سبحانه وتعالى خلا ليك الدنيا ديري فيها ما بغيتي الحساب هوا الآخر
أما سمعة المغربيات مع الأسف تتمرمد في الغيس بسبب هاد العاهرات مع اننا في المغرب ما خصنا حتى شئ و المثل المغربي يقول
اللي عطى زكو لهلى يفكو

3 weeks ago

ههههه مزيانة فيك اشيخة

4 weeks ago

ختهم باش تشطح ليهم الله ايمسخك يا تراااااكس ؟؟؟؟

1 month ago

حتى الشيخة عندها المنادجر ؟؟!!

1 month ago

عن جد ازاي شيخه وهي ترقص وتتعرا وال إيش يقولو عالمشايخ ههههههههه فعلن تيجي تفهم تدوخ

1 month ago

ههههه هك شيخه والله ماكنا نعرف معنى المشيخه

1 month ago

لا حول ولا قوة الا بالله
مابقيتييييش فيا
ولكن لي بقا فيا انك كتكلمي كبحالا كتوصلي شي رسالة ربانية في العمل ديالك
ماتحسبييييش راسك شي حاجة
راكي غي قحبا وشيخا وساقطة
هاااااد الشي لي كاين

1 month ago

Tfff siri nti rak nit 9ahba

1 month ago